رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الآلام تطارد عمرو أديب.. فحوصات طبية جديدة تحدد تطورات حالته الصحية

عمرو أديب
عمرو أديب

كشف مصدر مقرب من الإعلامي عمرو أديب، أن “أديب” لن يعود للظهور على شاشة “غم بي سي مصر” قبل أسبوع من الآن، حتى يتسنى الأطباء الاطمئنان عليه بعد شكواه من آلام ومضاعفات، بسبب الكدمات الشديدة التي تعرض لها، جراء حادث تصادم بطريق دهشور وتهشمسيارته.

وأضاف المصدر، والذي رفض ذكر اسمه، أن “أديب” سيجري فحوصات جديدة بعد شعوره ببعض الآلام أثناء تواجده في منزله، عقب خروجه من المستشفى بعد الحادث.

وكان الإعلامي الكبير عمرو أديب، قد تعرض لحادث كبير، بعد أن صدمته سيارته مسرعة من الخلف، فاختلت عجلة القيادة فى يده، ما أدى لاصطدام سيارته بشكل قوي بمركبة تسير أمامه مباشرة.

اقرأ أيضا:ألف سلامة يا عمرو.. الإعلامي الكبير تعرض لحادث فظهرت محبة الناس.. MBC مصر تصدر بيانا والطبيب المعالج يوضح آخر مستجدات حالته الصحية.. وشاهد عيان يكشف سبب الحادث

وكشف مصدر مقرب من عمرو أديب، أنه كان متوجهًا إلى منزله، ولم يكن عائدا من مدينة الإنتاج الإعلامي كما تردد، إذ كان الثلاثاء موعد الإجازة الأسبوعية من برنامجه الحكاية الذي يقدمه على شاشة ام بي سي مصر.

وفور وقوع الحادث تجمع المارة حول السيارات المتصادمة، واكتشفوا أن عمرو أديب أحد المصابين، واتصل الاهالي بسيارات الإسعاف التي نقلت "أديب" إلى مستشفى دار الفؤاد في غضون دقائق من الحادث.

الطبيب المعالج

كشف عماد الأكوح، الطبيب المعالج للإعلامي عمرو أديب، انه فوجئ بوصول الإعلامي عمرو أديب للمستشفى عقب تعرضه لحادث سير، موضحا أنه تم عرضه على الطوارئ، ووقع الكشف الطبي عليه مع اثنين من الأطباء، بالإضافة إلى طبيب العظام وطبيب الجراحة العامة.

اقرأ أيضا:عمرو أديب يتصالح مع سائق السيارة النقل في حادث طريق دهشور

وأضاف الأكوح، أنه تم إجراء الإسعافات الأولية له، وتبين استقرار حالته تماما، وعدم وجود أي دواعي تستوجب بقائه في المستشفى، وتم إعطائه بعض المسكنات لتخفيف آلام الكدمات التي تعرض لها نتيجة الحادث من انفجار مصدات الهواء الخاصة بسيارته، وخرج من المستشفى عقب تلقيه الإسعافات الأولية، والاطمئنان على حالته الصحية.

شاهد على الحادث

قال أحمد علاء الدين، أحد شهود العيان على حادث السير، إن السبب وراء الحادث هو سيارة نصف نقل محملة بأنابيب الغاز. وكتب علاء الدين على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "للأسف وأنا مروح دلوقتي لقيت حادثة كبيرة في الطريق وطلع الإعلامى الكبير عمرو أديب .. الحادثة مع عربية نص نقل محملة أنابيب غاز، أتمنى تكون بسيطة وياريت كل الناس تدعي له لأن من الواضح أن الحادثة مش بسيطة".

اقرأ أيضا:«خوفتنا عليك الله يحميك».. مظاهرة دعم في حب عمرو أديب من فنانين ورياضيين وإعلاميين.. نانسي عجرم: سلامة قلبك يا صديقي.. وشريف عامر منتقدا الاهتمام المبالغ به بالسيارة: التشفي عيب

تم نسخ الرابط