رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«أنا مش مذيع أساسا».. أسامة منير ينشر فيديو تشويقي لأغنيته الجديدة

أسامة منير
أسامة منير

نشر الإعلامي اسامة منير إعلان تشويقي للفيديو كليب الخاص بأغنيته الجديدة “أنا”، وهي تأليفه وتلحينه،وتوزيع روماني أمين وجون ستيفن وإخراجأحمد سليم.

وكتب أسامة منير عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي قائلا: “الأغنية اسمها أنا ودي الأغنية رقم ٩ من ساعة ما بدأت أهم حاجة الإنسان يعمل اللي بيحبه وهو بيستمتع بيهللعلم أنا أساسا مش مذيع أنا في الأساس مطرب بس البرنامج هو اللي خطفني من الحاجة اللي بحبها ده غير إني عامل موسيقي وكلام مختلف وآداء كمان مختلف،اتمني تنال اعجابكم تحياتي”.

اقرأ أيضا:على أغنية أنا معاك.. عمرو دياب يعلن عن عطره الجديد.. فيديو

اقرأ أيضا:بداية مشوقة لـ«شديد الخطورة».. عصابة تختطف ريم مصطفى من البنك

وأسامة منيرمن مواليد 25 فبراير 1970، مطرب ومذيع مصري شارك في تقديم برنامج البيت بيتك في التليفزيون المصري، وشارك أيضافي تقديم برنامج 90 دقيقة على تليفزيون المحور لمدة 6 أشهر ثم عاد لتقديم برنامج "أنا والنجوم وهواك" على إذاعة نجوم FM ويعرض من خلاله المشاكل العاطفية للشباب، كما شارك في بعض الأفلام والمسلسلات والبرامج الأخرى.

وتخرج أسامة منير في كلية الآداب بجامعة عين شمس قسم اجتماع وبدأ مطرباوكان يغنى منذ أن كان يدرس بالثانوية ثم درس الموسيقى العربية وسافر إلى أستراليا وبعد عودته لمصر عمل فترة طويلة في مجال الإعلانات ثم أنتقل إلي إذاعة نجوم FM.

تم نسخ الرابط