رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حقق 271 جنيها في يوم.. رفع فيلم «صابر وراضى» من دور العرض

صابر وراضى
صابر وراضى

قررت دور العرض السينمائية رفع فيلم الفنان أحمد آدم الأخير “صابر وراضى” من العرضبسبب ضعف إيراداته، حيث لم يحقق فى الأسابيع الأخيرة إيرادات تذكر، وكان آخر إيراداته منذ يومان 271 جنيها فقط.

ويعتبر هذا العمل عودة التعاون بين أحمد آدم ورزان مغربي بعد غياب 10 سنوات حيث كان آخر عمل جمعهما معًا في مسلسل «الفوريجي» عام 2010.

اقرأ أيضا: بعد نجاح إعلانه الأخير.. أبرز الحملات الإعلانية التى قادها عمرو دياب

وشهد الفيلم بعد انتهاء تصويره أزمة بسبب تشابه اسمه مع أغنية جورج وسوف «صابر وراضي» ليظهر أحمد آدم ويدافع عن هذا الجدل من خلال برنامج «التاسعة» مع وائل الابراشي قائلا: «كلمة صابر وراضيبلقيها مكتوبة على الميكروباصات، أنا طالع بدور صابر ومحسن محيي الدين طالع بدور راضي، يعني اسم الفيلم (شفيقة ومتولي) مثلا!، وكلمة صابر وراضي دارجة على لسان المصريين ولفظ شعبي ومش صاحب حد، لحد إمتى هنفضل نتكلم في حاجات عجيبة».

اقرأ أيضا:«مش في غيبوبة وبياخد منوم».. نقابة الممثلين تكشف تطورات حالة يوسف شعبان

وشهد الفيلم قبل عرضه أزمة أخرى وهو اقتباس بوستر الفيلم من فيلم فرنسي بعنوان «المنبوذين» ويظهر خلال بوستر الفيلم الأصلي الممثلين فرانسوا كلوزيه وعمر سي، والذي تدور أحداثه حول رجل مصاب بالشلل غني جدا يستأجر شابا فقيرا لرعايته والعناية به وتنشأ بينهما مواقف كوميدية وهي تقريبا نفس قصة فيلم «صابر وراضي» والذي ظهر في البوستر أبطال العمل محسن محيي الدين والذي يجسد الرجل الغني وهو يجلس على كرسي متحرك ويقف بجواره «أحمد آدم» والذي يجسد الشاب الفقير.

تم نسخ الرابط