رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قطعا جثته بمنشار لـ3 أجزاء.. إعدام شخص وزوجته قتلا «عامل الوراق»

مصلحة السجون
مصلحة السجون

نفذت مصلحة السجون بوزارة الداخلية، صباح اليوم السبت، حكم الإعدام الصادر بحق شخص وزوجته لاتهامهما بقتل عامل وتقطيع جثته إلى 3 أجزاء لخلافات مالية بينهم بالوراق.

اقرأ أيضا: حطت جثتها جوه شوال ورمتها في الزبالة.. إعدام قاتلة الطفلة حنين بعد محاكمة 6 سنوات

تفاصيل الحادث بدأت بتلقى مأمور قسم شرطة الوراق بلاغا من زوجة، 55 عاما، باختفاء زوجها واتهمت شخص بأنه وراء اختفائه، حيث إن زوجها أبلغها بأنه على موعد مع المتهم لتحصيل إيجار شقته التي أجرها له، وباستدعاء القاتل انكر مقابلته للمجني عليه وتم حفظ المحضر.

وبعد 250 يوما من بلاغ الزوجة، عثرت الأجهزة الأمنية على حقيبة في مياه النيل بالوراق، وبعرضها على الطب الشرعي وتحليل الحامض النووي تبين أن الأشلاء خاصة زوج المبلغة ويدعى أحمد عبد العزيز المبلغ باختفائه.

اقرأ أيضا: "نصاب لقمة العيش".. قصة صاحب مخبز استولى على 14 مليون جنيه من الدعم

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث، وتوصلت التحريات إلى أن خلافا نشب بين المتهم والمجني عليه بسبب رفض المتهم دفع إيجار شقة يقيم فيها وبعدها طلب المتهم من زوجته أن تتصل بالمتهم وتطلب منه الحضور إليها في الشقة، ولم يتردد المجني عليه وذهب إليها، وأثناء جلوسة معها خرج المتهم من إحدى الغرف وتشاجر مع القتيل فأصابه بطلقة نارية فسقط قتيلا..

وبمساعدة الزوجة نقل القاتل الجثة إلى الحمام، وقطعها بالمنشار إلى 3 أجزاء ووضعها في 3 حقائب، وبعد 7 أيام استعان بتوك توك لنقل الحقائب وتخلص منها في نهر النيل.

وتمكنت قوة أمنيةمن ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة، وتم إحالتهما إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها بالإعدام، وبعد انتهاء مراحل التقاضي نفذت مصلحة السجون صباح اليوم حكم الإعدام بحق المتهم وزوجته، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة زينهم تمهيدا لتسليمهما لأسرتيهما.

تم نسخ الرابط