رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اعترافات كاذبة حاولت تضليل الأجهزة.. الأمن يكشف مخطط عصابة شارون في الجيزة

عصابة سرقة الدرجات النارية
عصابة سرقة الدرجات النارية

بـ اعترافات كاذبة حاولت عصابة تخصصت في سرقة الدراجات النارية في بمنطقتي6 أكتوبر والشيخ زايد في الجيزة يتزعمها عاطل وميكانيكي تضليل قوات الأمن في الجيزة عن نشاطها الإجرامي واعترفا أن لهما شريكًاثالثًا يدعي" شارون" هو من يقوم بشراء المسروقات منهم .

اقرأ أيضا: حطت جثتها جوه شوال ورمتها في الزبالة.. إعدام قاتلة الطفلة حنين بعد محاكمة 6 سنوات

وبرر المتهمان ارتكابهما جرائم سرقة الدراجات النارية أنهما مدينان لـ”شارون" بمبالغ مالية كبير، وأنه أجبرهما على التوقيع على إيصالات أمانة مهدد إياهما بتقديمها للنيابة الأمر، الذي دفعهما إلى ارتكاب جرائم السرقة حتي يستطيعا دفع قيمة إيصالات الأمانة.

وبدروها حاولت قوات الأمن التوصل إلى هوية "شارون" والقبض عليه إلا أن كل محاولاتها باءت بالفشل وتوصلت تحريات المباحث أن شخصية شارون وهمية من خيال المتهمين للتخفيف العقوبة عليهما .

اقرأ أيضا: لاتهامه بالتسبب في وفاة طفل.. حجز نجل شقيق هشام طلعت مصطفى لإجراء تحليل مخدرات

تفاصيل الواقعة بدأت بالقبض على «س.ر، و ع م» عاطل وميكانيكي، مقيمان بمنشأة القناطر، ولهما معلومات جنائية، لاتهماهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في مجال ارتكاب جرائم سرقات الدراجات النارية، بأسلوب قطع الأسلاك، متخذان من بمنطقة الشيخ زايد مسرحا لمزاولة نشاطهما الإجرامي، وأنهما تخصصا في سرقة الموتوسيكلات الفارهة من المناطق الراقية بأكتوبر.

وتم ضبط المتهمين، أثناء استقلالهما سيارة «فان» ملك وقيادة أحدهما، وبحوزتهما فرد خرطوش وطلقتين لذات العيار، وبمواجهتهما اعترفا بنشاطهما الإجرامي، وقيامهما بارتكاب 11 حادث سرقة دراجات نارية، وبإرشادهما تم ضبط المسروقات لدى عميلهما سيئ النية، عاطل، مقيم بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر له معلومات جنائية وأمكن ضبطه.

تم نسخ الرابط