رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جثة متفحمة داخل سيارة محترقة.. تفاصيل ليلة الرعب في محلة مسير بالغربية

حالة من الرعب والقلق سادت بين أهالي قرية محلة مسير في الغربية، بعد عثورهم على جثة متفحمة موثقة بالحبال داخل سيارة محترقة بطريق مهجور على أطراف القرية الصغيرة بعد منتصف ليلة أمس الجمعة.

اقرأ أيضا: حطت جثتها جوه شوال ورمتها في الزبالة.. إعدام قاتلة الطفلة حنين بعد محاكمة 6 سنوات

الأهالي بدورهم أبلغوا قوات الأمن في الغربيةبالحادث،والتي على الفور انتقلت إلى القرية لكشف هوية الشخص الذى عثر عليه متفحمًا داخل السيارة، وكشف تفاصيل الحادث المروع وضبط مرتكبيه.

كان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا بعثور أهالي قرية محلة مسير بمركز قطور على جثة لشخص مجهول محترقة، ومتفحمة داخل سيارته بعد إخماد النيران التي اشتعلت بها، وانتقل ضباط المباحث للمعاينة وتبين أن السيارة بطريق مهجور بالقرية ملك «حسين. ع. خ»، ويعمل محاميًا.

اقرأ أيضا: "نصاب لقمة العيش".. قصة صاحب مخبز استولى على 14 مليون جنيه من الدعم

وأضافت المعاينة، أن الجثة بداخل السيارة متفحمة تماما،ويصعب التعرف على ملامحها لتحولها، إلى رفاة وموثقة بالحبال، وتوجد آثار مواد حارقة ملقاة حول السيارة، مما يؤكد وجود شبهة جنائية في الواقعة..

وعلى الفور تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طنطا الجامعي وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وأمرت بندب الطبيب الشرعي لإجراء فحص الـ«d n a» للجثة للتعرف على صاحبها، كما استدعت النيابة أفراد أسرة المحامي لإجراء الفحص عليهم بغرض التأكد من كون الجثة تخصه من عدمه، كما أمرت بسرعة كشف ملابسات الواقعة، وضبط الجناة.

تم نسخ الرابط