رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فالكاو في طي النسيان.. صحيفة ماركا: الأناكوندا مصطفى محمد هرم مصر الرابع

مصطفى محمد يكافح للحصول على الكرة
مصطفى محمد يكافح للحصول على الكرة

سلطت صحيفة (ماركا) الإسبانية، مساء اليوم الثلاثاء، الضوء حول التألق اللافت لمصطفى محمد في تركيا مع فريق جالطة سراي.

واستطاع مصطفى منذ انتقاله خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من صفوف الزمالك إلى جالطة سراي على سبيل الإعارة تسجيل 6 أهداف فى جميع المسابقات بست مباريات خاضها اللاعب.

اقرأ أيضا..صحف تكشف أسباب تمنع جالطة سراي من التعجل في شراء مصطفى محمد

ووصفت الصحيفة الإسبانية في تقريرها مصطفى محمد بهرم مصر الرابع بعد خوفو وخفرع ومنقرع، ليستكمل مسيرة النجاح الأوروبية للمحترفين المصريين بسيره على خطى كل من حسام حسن وأحمد حسام ميدو وعمرو زكي ومحمد النني ومحمد صلاح.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤوليجالطة سراي يفكرون بقوة في شراء عقد اللاعب من الزمالك بعد أن رحل مصطفى محمد عن صفوف القلعة البيضاء على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف من أجل تحقيق حلم الاحتراف بأوروبا بالهجرة إلى إسطنبول وذلك بعد خسارة فريقه نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي بنتيجة 2 - 1 في نهائي القرن.

اقرأ أيضا..تفوق ملحوظ لمعاري الزمالك على خط هجومه

وأكملت (ماركا) بأن مصطفى محمد استطاع بفضل أهدافه الستة مع جالطة سراي بأن يكون الهداف الأول للفريق، وأن يجعل المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو في طي النسيان، بعد أن أصبح نجم أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد السابق جليسًا للفرعون المصري على مقاعد البدلاء.

وأنهت الصحيفة الإسبانية تقريرها بالكلمات الأولى لفاتح تريم عن مصطفى محمد فور وصول اللاعب إلى تركيا والتي أشار خلالها: "نحن سعداء بمصطفى محمد. إنه شاب وأنا متأكد من أنه لم يتطور بعد، كل ما أردت معرفته هو لقبه، عندما أخبروني أنهم أطلقوا عليه اسم أناكوندا، لم أتفاجأ، كنت أعرف ذلك".

تم نسخ الرابط