رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| ماجدة خير الله: حفل عمرو مصطفى بالذكاء الاصطناعي لـ أم كلثوم «هبل»

ماجدة خير الله
ماجدة خير الله

علق الناقدة الفنية ماجدة خير الله على تقديم حفلة أم كلثوم من جانب الملحن عمرو مصطفى الذي سوف يقدمها عم طريق الذكاء الاصطناعي.

وقالت ماجدة خير الله لـ«بصراحة»: اللي قالوا عمرو مصطفى ده هبل يعني تخلي شبح يغني وتستخم صوت وتعمله على الحانه ومعتقدش أن في الوقت ده الذكاء الاصطناعي يوصل لكدة، نستخدمه في الاعمال الفنية ماشي بس بحدود وكمساعدة لينا.

وتعليقها عن أستخدام الذكاء الاصطناعي في السينما والدراما التلفيزيونية: مفيش مشكلة أنه يستخدم زي ما شوفنا في مسلسل جعفر العمدة مع «لبنى ونس» بس أنك تجبلي فنان ميت وتجسدهولي في الدراما علشان خاطر كام مشهد ده معتقدش هيحصل ولو حصل هيبقي في تدمير للصناعة الفن والسينما.

عمرو مصطفى يحي حفل لـ أم كلثوم

قرر الملحن والمطرب عمرو مصطفى إحياء صوت كوكب الشرق أم كلثوم، وطرح أغنية جديدة لها من ألحانه، مستخدما الذكاء الاصطناعي، وذلك خلال الفترة المقبلة.

وشوق عمرو مصطفى الجمهور من خلال طرح مقطع صغير من الأغنية عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وكتب: على مدار 24 سنة قدمت عديد من الألحان لنجوم الوطن العربي ومؤخرًا مع تطور التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي».

وأضاف الملحن: حبيت اسمع لو كوكب الشرق السيدة أم كلثوم غنت من ألحان عمرو مصطفى هيكون إيه الناتج.. تعالو نسمع سوا صوت كوكب الشرق أم كلثوم من ألحان عمرو مصطفى وقريبا هتسمعوا الأغنية كاملة.

تم نسخ الرابط