رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد فاروق: «كهربا على صوته بطريقة مش كويسة بعد سماع تشكيل الأهلي والزمالك.. وبيبو قرر معاقبته»

محمد فاروق
محمد فاروق

كشف لاعب الأهلي السابق والإعلامي الحالي محمد فاروق، عن كواليس توقيع غرامة مالية على لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، محمود عبدالمنعم كهربا، بعد إعلان التشكيل الرسمي للأهلي أمام الزمالك.

وأكد فاروق، أن كهربا تجاوز بعد علمه بعدم مشاركته أساسيا أمام نادي الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز، لذلك تم معاقبته.

وقال محمد فاروق مقدم برنامج البريمو عبر شاشة قناة TEN الفضائية: فيه لعيبة بتتوقع دائما في كل ماتش يكونوا أساسيين زي كهربا ولكن كولر فاجئ الكل ولعب بموديست .

وواصل: وطبيعي كهربا ووسام أبو علي يزعلوا، كهربا زعل، وعبر عن غضبة وصوته بقي عالي شوية.

وواصل: خالد بيبو شاف أن كهربا تعدي حدوده ووقع عقوبة على اللاعب بسبب صوته العالي، طبيعي أن اللاعب يعبر عن غضبه أو زعله ولكن بأسلوب مختلف عن اللي عمله كهربا بعد سماعه التشكيل الأساسي للمباراة.

وقاد الفرنسي أنتوني موديست تشكيل الأهلي أمس أمام الزمالك، وشارك كهربا أمس في اللحظات الأخيرة من المباراة.

وفاز الزمالك على الأهلي بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما، باستاد القاهرة والمؤجلة من الأسبوع العاشر للمسابقة المحلية.

تقدم الزمالك بهدف عن طريق سيف الجزيري في الدقيقة 44 وتعادل أحمد عبد القادر للأهلي في الدقيقة 74 قبل أن يضيف الجزيري الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 87.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 21 نقطة من 13 نقطة ويحتل المركز العاشر، فيما تجمّد رصيد الأهلي 21 نقطة من 11 مباراة ويحتل المركز التاسع.

تم نسخ الرابط